هذا الوهم البصري لعلبة المهملات يقود رديت إلى الجنون

إن صورة سلة المهملات التي تبدو مرفوعة على ما يبدو تجعل مستخدمي Reddit يطالبون بإجابات.

في 21 مارس ، مستخدم Reddit seyfaro شارك صورة من الحاوية العائمة إلى صفحة confusing_perspective. حتى الآن ، تلقت الصورة المربكة أكثر من 37000 تصويت مؤيد ودفعت مئات التعليقات من أشخاص يطالبون بإجابات.



أحذية نسائية شتوية للبيع

المقدسة f *** التي استغرقت وقتًا أطول مما ينبغي ، شخص واحد لاحظ . يا رجل كان علي أن أقرأ التعليق [التعليقات] ... عقلي لم يكن له معنى ، ثانية بالمثل قال . خدعتني لفترة أطول مما أود أن أعترف به ، وهي الثالثة اعترف .



كما أشار بعض مستخدمي Reddit ذوي العيون النسر ، فإن الوهم البصري في الصورة يرجع الفضل في ذلك إلى بركة صغيرة في مكان مثالي.

يتم وضع الصندوق على الأرض. وبالقرب من المصور توجد بركة مياه. لذلك يبدو مثل ظل الصندوق ، مستخدم Reddit Ntetris شرح . إنه مجرد القليل من الماء الذي تم وضعه بشكل صحيح لجعله يبدو أن الحاوية تطفو.



الترجمة: ما يبدو وكأنه ظل بن هو في الواقع مجرد بركة.

لا تضغط على نفسك إذا كنت لا تزال ترى سلة عائمة بعد قراءة شرح ما يجري في هذه الصورة. مثل مستخدم Reddit وأشار ، أعرف ما يحدث ، لكن لا يمكنني إصلاح عقلي.

إذا كنت قد استمتعت بهذه القصة ، فتحقق من هذا الوهم البصري الذي فجر عقول مستخدمي Twitter.



حامل ايفون لمشاهدة الافلام في السرير
المشاركات الشعبية